مدبولي يشهد فيلم تسجيلي عن جائزة التميز الحكومي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

عرض مسئولي وزارة التخطيط والمتابعة فيلم تسجيلي حول جائزة مصر للتميز الحكومي ، خلال حفل تسليم جوائز التميز بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ووفد وزاري إماراتي.

اقرأ أيضًا.. وزير التعليم العالي يشارك في حفل مرور 4 سنوات على إنشاء بنك المعرفة المصري

واوضح الفيلم ان جائزة مصر للتميز الحكومي تضم فئتين، الأولى: جوائز التميز المؤسسي، والثانية: جوائز التميز الفردي.

وينبثق من جوائز التميز المؤسسي، جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة وتغطي الوحدات المحلية التي تشمل المحافظات والمراكز والمدن والأحياء والقرى، بالإضافة إلى جائزة المؤسسات التعليمية المخصصة للكليات التابعة للجامعات الحكومية، كما تندرج تحتها أيضاً جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية وتشمل منافذ تقديم الخدمات مثل مكاتب البريد، ومكاتب الشهر العقاري والتوثيق، والمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، ومكاتب التأهيل الاجتماعي ومراكز التأهيل الشامل لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة "أصحاب الهمم".

وأشار الى انه تم تخصيص جائزة المؤسسة المتميزة في تقديم الخدمات الذكية إلى الجهات ذات مواقع إلكترونية تفاعلية.

أما جوائز التميز الفردي، فيندرج تحتها جائزة القيادات المتميزة المخصصة للموظفين المتميزين في المراكز القيادية مثل رئيس قطاع ورئيس إدارة مركزية ومدير عام ومدير إدارة، أما جائزة الابتكار والإبداع فتخصص لكل صاحب بحث تطبيقي مميز أو فكرة إصلاحية ملهمة لتطوير الجهاز الحكومي.

هذا المقال "مدبولي يشهد فيلم تسجيلي عن جائزة التميز الحكومي" من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق