الخشت: مسابقة "وعي" لا تهدف لمكافحة الإدمان والإرهاب فقط (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن مسابقة "وعي"، الخاصة بوزارة التضامن الإجتماعي، توزع جوائز للمشاركين في إنجاح مكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات، وكيفية العلاج منه، مؤكداً أنها جوائز قيمة للغاية، وتمثل حافزاً للإشتراك في هذه المسابقة.

وأكد "الخشت"، خلال تصريحات صحفية خاصة، على هامش فاعليات حفل تخرج الدفعة الثانية من الدبلومة المهنية فى مجال مواجهة تعاطى المخدرات بجامعة القاهرة، أن الجامعة ستكون داعماً قوياً لمسابقة "وعي" داخل أروقة الجامعة، من أجل أن يكون هناك عدد كبير جدا من المشاركين.

اقرأ أيضا.. غادة والي تطلق المسابقة البحثية لطلاب جامعة القاهرة

وأشار "رئيس جامعة القاهرة"، أن الفكرة من "وعي" في جامعة القاهرة ليست مجرد مسابقة فحسب، حيث إن الإعلان عنها نوع من الدعايا والتوعية في إطار مشروع "وعي"، الذي دشنته وزارة التضامن الإجتماعي، معرباً عن إعجابه بعنوان المشروع، مفيداً بأن الوعي لا يتعلق فقط بمكافحة الإرهاب والإدمان وغيرها من المشكلات الإجتماعية، ولكنه أيضا مرتبط بتطور مصرنفسها، حيث إن مصر لن تواكب عجلة التطور من غير الوعي وتطوير طرق التفكير.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدفعة الثانية من الدبلومة المهنية فى مجال مواجهة تعاطى المخدرات بجامعة القاهرة، حيث تعد أول دبلومة جامعية متخصصة فى مجال علاج الإدمان وخفض الطلب على المخدرات على مستوى الدول العربية والشرق الأوسط ومعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

ووجه الدكتور عثمان الخشت، الشكر لوزيرة التضامن، غادة والي، على جهودها التي تبذلها مع جامعة القاهرة، والإشادة التي تقدمها في حق الجامعة.

هذا المقال "الخشت: مسابقة "وعي" لا تهدف لمكافحة الإدمان والإرهاب فقط (فيديو)" من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أهل مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق