10 سبتمبر.. انطلاق مؤتمر «الأكاديمية العربية» الرابع للتكنولوجيا المتقدمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعقد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إحدى المنظمات المتخصصة التابعة ‏لجامعة الدول العربية، المؤتمر الدولي الرابع للتكنولوجيا المتقدمة والعلوم التطبيقية "‏ICaTAS 2019‎‏"، الذي تنظمه الأكاديمية وجامعة تكنولوجي ماليزيا "‏UTM‏" في الفترة من  ‏‎ 10-12‎سبتمبر 2019  تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمدينة نصر، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

 

ويقام المؤتمر بحضور كل من الدكتور  خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور  طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والمهندسه  هالة الجوينى نائب وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرجرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

يسلط المؤتمر في دورته الحالية، الضوء على التطورات الحديثة والهامة في مجال البحث والتطوير في التكنولوجيا ‏المتقدمة والعلوم التطبيقية والأعمال متعددة التخصصات.

 

ويهدف المؤتمر إلى تشجيع الباحثين  الشباب في التخصصات الهندسية  المتعددة، لتبادل الأفكار والنتائج الجديدة والمبتكرة‎ من خلال مشاركة عدد كبير من الباحثين الشباب، نظرًا لأن المستقبل اصبح أكثر تنافسية وتحديًا ، من أجل التحسين المستمر في البحث والتعليم.

 

ويمثل المؤتمر الذي يعقد مرة فى مصر وأخرى في ماليزيا، ‏منصه للمشاريع التعاونية الجديدة والتحالفات الاستراتيجية لاكتساب رؤى أفضل في مجال البحوث الهندسية والابتكار ‏التكنولوجي لتسخير القوة والتآزر لتحقيق المزيد من الازدهار للأمم.

هذا المقال "10 سبتمبر.. انطلاق مؤتمر «الأكاديمية العربية» الرابع للتكنولوجيا المتقدمة" من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق