في ذكرى فض رابعة.. 40 صورة ترصد حرق الإخوان لمنشآت بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منذ 6 سنوات، عاشت محافظة بني سويف، أحداثُا عصيبة، بعد قيام قوات الأمن بفض اعتصام أعضاء ومؤيدي جماعة الإخوان الإرهابية، بميدان المديرية ومسجد عمر بن عبد العزيز، تزامنًا مع فض قوات الأمن اعتصام أنصار الإرهابية في ميداني رابعة بمدينة نصر والنهضة بالجيزة.

عقب نجاح قوات الأمن في فض الاعتصام، سادت حالة من الفزع والرعب بين الأهالي نتيجة حالة الفوضى والإرهاب التي أثارها أعضاء الإرهابية، والتي عمت أرجاء المحافظة وتبعها اقتحام وحرق عناصر الجماعة الإرهابية، للمنشآت الحكومية والشرطية ببني سويف، عقابًا لأهالي بني سويف لانضمامهم لثورة 30 يونيو 2013 ومطالبتهم بعزل "محمد مرسي" وإسقاط مخطط أخونة الدولة.

قابل الإخوان ثورة أهالي بني سويف بتدمير وحرق منشآت المحافظة وتحولت مدينة بني سويف لشلال من عناصر الجماعة الإرهابية من الهمج والغوغاء من كافة الأعمار والفئات والمدججين بكل أنواع الأسلحة سواء الآلية أو المولوتوف أو الشوم أو الطوب أو الزلط أو صور مرسي فلم يكن هناك شخص لا يوجد بيده سلاح ضد الثوار.

محافظ بني سويف يكشف طرق تهريب قيادات المحافظة من إرهاب الإخوان

وترصد "فيتو" في 40 صورة آثار اقتحام عناصر الجماعة الإرهابية للمنشأت ومقرات مصالح حكومية والمنشآت شرطية، واستيلائهم على ما بها من وثائق ومستندات، وحرقوا عددًا من المنشآت والمصالح الحكومية، منها: ديوان عام المحافظة والمحكمة الابتدائية وأقسام الشرطة وإدارة الجوازات والمرور ومقر الأمن الوطني ومدرسة الراهبات.

هذا المقال "في ذكرى فض رابعة.. 40 صورة ترصد حرق الإخوان لمنشآت بني سويف" من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة فيتو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق