محافظ الغربية يحقق في واقعة طرد مريض من مستشفى كفر الزيات.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية اليوم توجيهاته إلي الدكتور عبد القادر الكيلاني وكيل وزارة الصحة بالضرورة فتح باب التحقيق فى واقعة طرد أحد المرضي المترددين على قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى كفر الزيات العام بدعوي إصابته بالمرض "الإيدز" المناعي .

وشدّد محافظ الغربية على ضرورة تقديم الخدمات العلاجية لجميع المرضى المترددين على المستشفي واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الأطباء وفنيات التمريض المتورطات فى واقعة طرد المريض صاحب الشكوى .

كانت "صدي البلد " رصدت صور حال قيام بعض العمال داخل مستشفي كفرالزيات برفع الحالة بعد سقوطها أرضا بقسم الاستقبال والقوا بها خارج أبواب المستشفي فى مشهد غير أدمي .

وأضافت مصادر داخل المستشفي أن الحالة تسللت فى ساعات متأخرة من صباح أمس أثناء أجازة عيد الأضحي المبارك سعيا فى إجراء الكشف الطبي ولكنه أثار حالة من الهياج والصياح والبلبلة لانشغال الأطباء بتقديم الخدمة الطبية لحالات مرضية أخرى .

وتابعت المصادر أن مسئولي مجلس إدارة المستشفي طلبوا سيارة إسعاف لنقل المريض لمكان أخري ورفضوا استقبال حالته للعلاج داخل أقسام العزل بالمستشفي لعدم توافرها .

هذا المقال "محافظ الغربية يحقق في واقعة طرد مريض من مستشفى كفر الزيات.. صور" من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق