ضبط 206 مخالفات تموينية خلال أيام عيد الأضحى في الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية متابعته الدورية لنتائج الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود والبوتاجاز للتأكد من تحقيق أهدافها لإحكام السيطرة الكاملة على الأسواق ومتابعة المعروضات بها ورصد أي مخالفات من شأنها تضر بصحة وسلامة المواطنين وخاصة خلال فترة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

شنت مديرية التموين بالغربية حملات تفتيشية مكثفة خلال فترة العيد بالتنسيق مع ( مباحث التموين – مديرية الطب البيطري – مديرية الصحة).

أسفرت الحملات عن ضبط 206 مخالفات تموينية نتيجة المرور المفاجئ على المخابز والأسواق ومحطات الوقود والبوتاجاز بنطاق المحافظة.

في مركز ومدينة طنطا تم ضبط 42 مخالفة تموينية تمثلت فــــي ( 26 مخالفة بالمخابز – 10 مخالفات بالأسواق – 6 مخالفات بمحطات الوقود).

كما تم ضبط 33 مخالفة تموينية في مركز ومدينة المحلة الكبرى تمثلت في (30 مخالفة بالمخابز – 3 مخالفات بالأسواق).

وفى مركز ومدينة كفر الزيــــات تم ضبط 9 مخالفـــات تضمنـــــت ( 6 مخالفات بالمخابز – 3 مخالفات بالأسواق).

بينما تم ضبط 17 مخالفة تموينية في مركز ومدينة سمنود (5 مخالفات بالمخابز – 12 مخالفة بالأسواق).

أما في مركز ومدينة زفتي تم ضبط 20 مخالفة تموينية (12 مخالفة بالمخابز – 8 مخالفات بالأسواق).

كما تم ضبط 15 مخالفة تموينية بمركز ومدينة السنطة ( 8 مخالفات بالمخابز – 3 مخالفات بالأسواق - 4 مخالفات بمحطات الوقود).

وفى مركز ومدينة بسيون تم ضبط 16 مخالفة تموينية بالمخابز ، أما في مركز ومدينة قطور تم ضبط 29 مخالفة تموينية تضمنت (15 مخالفة بالمخابز – 14 مخالفة بالأسواق).

كما أسفرت حملات مديرية التموين المركزية عن ضبط 15 مخالفة بالمخابز و10 مخالفات في الأسواق.

ونتيجة لهذه الحملات المكثفة تم ضبط ( 30 شيكارة دقيق بلدى - 15 عبوة جبن رومي بدون ترخيص – 31 كجم لحوم ذبح خارج المجازر- 54علبة كانز بدون ترخيص – 6 عبوة كفتة بدون ترخيص وزن 1كجم للعبوة).

وشدد محافظ الغربية على استمرار الحملات التموينية على مختلف منشآت عرض وبيع المواد الغذائية والسلع التموينية ومنافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية والمخابز ومستودعات الغاز لرصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

هذا المقال "ضبط 206 مخالفات تموينية خلال أيام عيد الأضحى في الغربية" من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق