“مواعيد جديدة”.. وزارة التضامن تكشف عن موعد صرف المعاشات لشهر أغسطس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، مساء أمس الأربعاء، بأنه من المقرر بأن يبدأ صرف معاشات شهر أغسطس بدءًا من صباح اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس الجاري، وذلك بالنسبة للمواطنين الذين يقومون بصرف المعاشات من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وكذلك ماكينات الصراف الآلي.

وأصدرت الوزارة بيان رسمي وتحدث فيه عن أسباب تقديم صرف المعاشات في شهر أغسطس، وكذلك ذكرت المواعيد الجديدة للمعاشات في هذا الشهر قائلة:

“سوف يتم صرف جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، سيبدأ من يوم الاثنين المقبل الموافق ٥ أغسطس، وكذلك قد تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك ليصبح يوم الاثنين المقبل بدلًا من يوم 10 أغسطس لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك”.

وأشارت وزارة التضامن الاجتماعي، بانها قد قررت تقديم صرف المعاشات في شهر أغسطس الجاري، في هذه المواعيد الجديدة، وذلك بسبب تضارب مواعيد صرف المعاشات مع أجازة عيد الأضحى، مؤكدة على حرصها الشديد على تقديم أفضل الخدمات الممكنة، وكذلك توفير كل سبل الراحة للمواطنين أصحاب المعاشات في كل مكان من أرض الوطن.

هذا المقال "“مواعيد جديدة”.. وزارة التضامن تكشف عن موعد صرف المعاشات لشهر أغسطس" من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو مصر 5.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق