وفاة ضابط بأزمة قلبية أثناء مباراة الجزائر وكوت ديفوار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد عودة ١٢ يوليه ٢٠١٩ - ٠٤:٢٨ ص

العميد سامح فؤاد

العميد سامح فؤاد

توفى العميد سامح فؤاد، مدير إدارة التفتيش بمديرية أمن السويس، أثناء تواجده على رأس القوات المشاركة فى تأمين مباراة الجزائر وكوت ديفوار، التى أقيمت، الخميس، على استاد السويس الرياضي. وقال مصدر أمنى إن العميد الراحل سامح فؤاد كان يشرف على مجموعة من قوات التأمين بالاستاد، إذ أصيب بأزمة قلبية مفاجئة، تم نقله على إثرها إلى مستشفى التأمين الصحى، لكنه فارق الحياة عقب وصوله. وأضاف المصدر أنه من المقرر أن يشيع جثمان الراحل، اليوم الجمعة، من مسجد الغريب فى جنازة عسكرية، تقديرا لتفانيه فى عمله، إذ توفى أثناء خدمته.

وانتهت المباراة بتأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو، وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1.المباراة

وانتهت المباراة بتأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو، وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1.

المباراة جاءت قوية وسريعة من الفريقين منذ البداية ولم يحتج منتخب الجزائر أكثر من 20 دقيقة للوصول لشباك كوت ديفوار، حيث أحرز سفيان فيجولي هدف التقدم للجزائر.

وفي الشوط الثاني حصل بونجاح على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية لكنه أهدرها وبدأ لاعبو كوت ديفوار فى السيطرة على المباراة في ظل تراجع الجزائر، وفي الدقيقة 61 تمكن جوناثان كودجيا من إحراز هدف التعادل، ووصل المنتخبان إلى ركلات الترجيع لاستمرار التعادل بعد انتهاء الوقت الإضافى، وحسمها الجزائر.

هذا المقال "وفاة ضابط بأزمة قلبية أثناء مباراة الجزائر وكوت ديفوار" من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق