"المترو": 38 قطارا مكيفا بالخطوط الثلاثة.. و"العتبة- عدلي منصور" الأوفر حظا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 أكد أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، أن الشركة تسير 38 قطارا مكيفا بشكل يومي خلال فصل الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة تسهيلا على جمهور الركاب.

وأوضح عبد الهادي، في تصريحات صحفية، أن الخط الأول "حلوان- المرج" يتمتع ب 20 قطارًا مكيف الهواء، بينما هناك أيضا 4 قطارات بالخط الثانى "شبرا الخيمة--المنيب"، أما الخط الثالث "العتبة--عدلي منصور" فمن نصيبه 14 "الأسطول كاملا مكيف".

وأشار "متحدث مترو الأنفاق" إلى أن جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة تتضمن (1202 ) رحلة يومية، مقسمة بعدد رحلات بالخط الأول ما بين حلوان - المرج الجديدة إلى (414 )، وعدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة والمنيب إلى (468 ) رحلة، وعدد رحلات الخط الثالث ما بين محطتي العتبة ونادي الشمس بمصر الجديدة إلى (320 ) رحلة.

كما أعلن "عبدالهادي" استمرار مد ساعات التشغيل بداية من الخامسة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل من أجل نقل المشجعين إلى الاستادات في ظل استمرار فعاليات بطولة الأمم الأفريقية

ونوه بأن الشركة لديها غرفة تحكم مركزية خاصة مزودة بأحدث كاميرات المراقبة، والتي تغطى جميع محطات مترو الأنفاق وحركة القطارات، وهناك فرق متواجدة على مدار ساعات التشغيل لمتابعة ومراقبة حركة القطارات وحركة جمهور الركاب مما يجعل مرفق مترو الأنفاق أكثر أمانًا عند استقلاله.
 

هذا المقال ""المترو": 38 قطارا مكيفا بالخطوط الثلاثة.. و"العتبة- عدلي منصور" الأوفر حظا" من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق