الخرباوي: جماعة الإخوان صورة من الاحتلال الذي يستهدف تغييب إرادة الشعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

12:12 ص الإثنين 01 يوليه 2019

كتب - معتز عباس:

وجَّه ثروت الخرباوي، الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، التنهئة إلى الشعب المصري بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو، وفوز منتخب مصر على نظيره الأوغندي في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2019.

وقال الخرباوي، خلال لقائه مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، اليوم الأحد:
"بركة ثورة 30 يونيو حلَّت النهارده على استاد القاهرة، وفوزنا وصعدنا إلى دور الـ16، عدالة السماء نزلت إلى مصر في هذه الثورة".

وأكد الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية أن جماعة الإخوان الإرهابية صورة من صور الاحتلال الذي يستهدف تغييب إرادة الشعب وضياع الهوية المصرية، ووضع مفاهيم مغلوطة عن الوطن.

وتابع الخرباوي: "الإخوان زي الهكسوس اللي قعدوا في مصر 100 سنة، ثم ثار عليهم الشعب المصري حتى جاء القائد أحمس الأول لتوحيد صفوف المصريين خلفه، واستطاع القضاء على الهكسوس، ونفس الشيء تكرر في مواجهة التتار بقيادة قطز".

هذا المقال "الخرباوي: جماعة الإخوان صورة من الاحتلال الذي يستهدف تغييب إرادة الشعب" من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو مصراوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق