ننشر أسماء 14 مصابا في حريق المول التجاري بالمنصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبلت مستشفى المنصورة الدولي، 14 مصابا إثر حريق هائل، اليوم، داخل مول تجارى بمنطقة مبارك خلف استاد المنصورة الرياضى بمحافظة الدقهلية، نتج عنه إصابة 14 شخصا باختناقات.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ عن حريق بمول تجارى خلف إستاد المنصورة الرياضى.

وانتقلت سيارات الإطفاء والشرطة والإسعاف للمكان، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن إصابة أحمد السيد ملاح ٢٤سنه مقيم المحلة، محمد دسوقى عبد العليم ٢٨سنه مقيم المحلة، مروة سعد برعي ٢٠سنه الدراسات بالمنصورة، وليد محمد فاضل ٣٠سنه صهرجت الصغرى، محمد عبد المنعم محمد ٢٠سنه مقيم المحلة، أحمد محمد سيد ٢٣سنه ومقيم المحلة، أحمد فايز غنيم ٢٣سنه مقيم المحلة.

كما أسفر الحريق عن إصابة أحمد محمد نصر ٢٤سنه ومقيم القاهرة، غسان محمد ابراهيم ٢٠سنه ومقيم الملحة، ابراهيم علاء مسعد ٢٥سنه مقيم المحلة،محمد ابراهيم محمد ٢٩سنه، هناء حسين على ٤٩سنه مقيمة دركنس، محمد خيرى عجينة ٢٥سنه ومقيم المحلة، احمد مجدى الخولى 24 سنة ومقيم كفر البدماص وجميعهم مصابين بإختناقات جراء الحريق ويخضعون للرعاية بمستشففى المنصورة الدولى ومستشفى الطوارئ.

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أنه تم الدفع بـ12 سيارة إسعاف لمكان البلاغ وتم نقل المصابين للمستشفى الدولي ويجرى إسعافهم وجميعهم مصابين بإختناق جراء الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

هذا المقال "ننشر أسماء 14 مصابا في حريق المول التجاري بالمنصورة" من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة الفجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق