إصابة 10 أشخاص في تصادم «توكتوكين» ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد حفيظ ١٣ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٢٤ ص

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أصيب 10 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث تصادم بين مركبتي "توكتوك" بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف بالقرب من الشبان المسلمين، إذ تلقى اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتي "توكتوك" بشارع صلاح سالم بمدينة بنى سويف بالقرب من نادي الشبان المسلمين. ووجه مدير الأمن بسرعة نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وعلى الفور انتقلت 5 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة.

وتبين إصابة كل من "حسن شعبان حسين 31 سنة، شربات صابر عبد القوى 35 سنة، صباح عبد اللطيف حسين 40 سنة، وصباح سيد سمير 35 سنة، وسعاد خليفة على 40 سنة، وبدرية عاشور جابر 40 سنة، وهدير شعبان سيد 35 سنة، وعنايات شعبان سعودى 49 سنة، وكمال حسن عبد القادر سنة، وزيناهم محمد محمد خليل 20 سنة"، وجميعهم مقيمون بمركز

وتبين إصابة كل من "حسن شعبان حسين 31 سنة، شربات صابر عبد القوى 35 سنة، صباح عبد اللطيف حسين 40 سنة، وصباح سيد سمير 35 سنة، وسعاد خليفة على 40 سنة، وبدرية عاشور جابر 40 سنة، وهدير شعبان سيد 35 سنة، وعنايات شعبان سعودى 49 سنة، وكمال حسن عبد القادر سنة، وزيناهم محمد محمد خليل 20 سنة"، وجميعهم مقيمون بمركز ناصر.

وتم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف العام، حيث تبين أن الإصابات تتراوح ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالصدر والبطن، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة وإجراء كافة الفحوصات الطبية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: 8 قتلى و16 مصابا في حادث تصادم مروع بالبحيرة (صور)

هذا المقال "إصابة 10 أشخاص في تصادم «توكتوكين» ببني سويف" من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق