محافظ البحر الأحمر يكرم حفظة القرآن الكريم في مسجد الميناء بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كرم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم الجمعة، حفظة القرآن الكريم في مسابقة الأوقاف الرمضانية السنوية والتي أجرتها مديرية الأوقاف بالمحافظة .

وقال المحافظ إن تكريم حفظة القرآن الكريم يغرس في نفوس وقلوب النشء عظمة الدين الإسلامي وتعتبر التربية السليمة وثروة في الدنيا ويكون شفيع لهم في الآخرة، مشيدا بدور المحفظين و مديرية الأوقاف في تخريج جيل يعرف قدر الإسلام و سماحته و حب الوطن و تعزيز السلوك و القيم الأخلاقية النبيلة .

وأبدى عبد الله مدى فرحته بمثل هؤلاء الأطفال الذين سارعوا إلى حفظ القرآن الكريم واهتمام أولياء الأمور والأمهات بمساعدة الأطفال في ذلك الأمر متمنيًا لهم مزيدا من النجاح، والتقط صورا تذكارية معهم.

حضر التكريم اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة ، واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة ، والشيخ جمال عواد وكيل وزارة مديرية الاوقاف والشيخ رفعت ثابت المستشار الدينى للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، ولفيف من رجال الأوقاف والأزهر الشريف بالمحافظة ووسط حشد من أهالي البحر الأحمر .

هذا المقال "محافظ البحر الأحمر يكرم حفظة القرآن الكريم في مسجد الميناء بالغردقة" من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق