ولد الغلابة 11.. صفية تنتقم من عيسى بعد قتل ضاحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد عبد المنعم ١٦ مايو ٢٠١٩ - ٠٨:٢٨ م

ولد الغلابة

ولد الغلابة

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل «ولد الغلابة» المذاع عبر فضائية MBC مصر، بمحاولة عيسى الذي يجسده أحمد السقا، وقمر التى تجسدها مى عمر، إخفاء ملامح قتلهما ضاحي (محمد ممدوح)، وعزت «هادي الجيار)، وقاما بمسح أى آثار لهما من على السلاح، وقرر مساعد عزت أن يحمل هو القضية، ويبعد عنهما أى شبهة، وبعدها ذهب عيسى إلى مقر ضاحي، ليأخذ الفيديوهات التى صورها له الأخير وهو يتاجر فى المخدرات، وهو الأمر نفسه التى فعلته قمر، فقد بحثت عن الفلاشات الخاصة بعيسى التى كانت عند زوجها عزت.

صفية التى تجسدها الفنانة إنجي المقدم لامت شقيقها عيسى على ما فعله (تجارته فى المخدرات)، والذى أدى إلى طلاقها بعد يومين من زواجها، وقالت له إنها لن تسامحه وستنتقم منه على ما فعله، وتخلص عيسى من كل الفلاشات التى تحمل الفيديوهات الخاصة به، وقام باسقاطها فى الترعة. تشك زوجة عزت الأولى التى تجسدها الفنانة

صفية التى تجسدها الفنانة إنجي المقدم لامت شقيقها عيسى على ما فعله (تجارته فى المخدرات)، والذى أدى إلى طلاقها بعد يومين من زواجها، وقالت له إنها لن تسامحه وستنتقم منه على ما فعله، وتخلص عيسى من كل الفلاشات التى تحمل الفيديوهات الخاصة به، وقام باسقاطها فى الترعة.

تشك زوجة عزت الأولى التى تجسدها الفنانة سلوى عثمان فى مقتله، وأخبرت خالها (رشوان) الذى يجسده عماد زيادة، بأنها لا تصدق كلام السواق الذي اعترف على نفسه، وذهب رشوان إلى قمر وطلب منها ألا تخبر احد عن عمل عزت فى المخدرات. 

انتهت الحلقة بذهاب صفية إلى الشرطة لتخبرهم أن عيسى يعمل فى المخدرات مع ضاحي. 

يشارك في بطولة "ولد الغلابة" كل من محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

هذا المقال "ولد الغلابة 11.. صفية تنتقم من عيسى بعد قتل ضاحي" من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق