محافظ الدقهلية: استمرار مبادرة 100 مليون صحة بالمساجد طوال شهر رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أن نسبة المواطنين الذين تم الكشف عليهم في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي 100مليون صحة بلغت 89% من اجمالي المواطنين المستهدفين في المبادرة وأنها مستمرة بجميع مساجد المحافظة طوال شهر رمضان الكريم. 

وأشار شاروبيم الي ان محافظة الدقهلية ما تزال تحتفظ بالمركز الأول علي محافظات المرحلة الثالثة من المبادرة الرئاسية والتي تأتي ضمن عدد من المبادرات التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لعمل مسح طبي شامل للمصريين في مختلف الأمراض.

ومن جانبه صرح الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية انه تم علاج أكثر من مائة ألف مواطن من الأمراض غير السارية" الضغط والسكر" وإصدار قرارات علاجهم على نفقة الدولة، كما تم صرف العلاج لأكثر من 35 ألف مريض ممن تأكدت اصابتهم بفيروس سي بعد انتهائهم من اجراء جميع التحاليل والفحوصات والأشعات المطلوبة وذلك من خلال 21 مستشفى بالدقهلية.

هذا المقال "محافظ الدقهلية: استمرار مبادرة 100 مليون صحة بالمساجد طوال شهر رمضان" من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو النهار المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق