قيادة بدون ترخيص.. إخلاء سبيل لاعب الزمالك بكفالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد أبو زيد ١٥ مايو ٢٠١٩ - ١١:٣٢ م

حمدي النقاز

حمدي النقاز

قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر إخلاء سبيل التونسي "حمدى النقاز" بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، على خلفية ضبطه أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، بمدينة الشيخ زايد اليوم الأربعاء، بعدما ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على لاعب نادي الزمالك أعلى محور 26 يوليو بمنطقة الشيخ زايد لقيادته سيارة بدون ترخيص وبدون لوحات معدنية. واستوقف ضباط مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، سيارة بدون لوحات معدنية لفحص مستقلها، وتبين أن قائدها هو حمدي النقاز لاعب نادى الزمالك.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما اشتبهت قوة أمنية في سيارة بدون لوحات معدنية أعلى محور 26 يوليو بمنطقة الشيخ زايد حيث تم إيقاف السيارة لفحص مستقليها، وتبين أن قائدها هو حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، فتم اقتياده لقسم شرطة أول أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والتحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة،

تعود تفاصيل الواقعة، عندما اشتبهت قوة أمنية في سيارة بدون لوحات معدنية أعلى محور 26 يوليو بمنطقة الشيخ زايد حيث تم إيقاف السيارة لفحص مستقليها، وتبين أن قائدها هو حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، فتم اقتياده لقسم شرطة أول أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والتحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

يذكر أن حمدي النقاز هو لاعب تونسي دولي مواليد 28 أكتوبر 1992، ويلعب حاليا كظهير أيمن بالنادي الزمالك، وشارك في نهائيات كأس العالم عام 2018 مع منتخب بلاده، كما سبق له التتويج بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الأولى حين كان لاعبًا بالنجم الساحلي التونسي قبل أن ينتقل إلى الزمالك.

هذا المقال "قيادة بدون ترخيص.. إخلاء سبيل لاعب الزمالك بكفالة" من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو التحرير الإخبـاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق