جهاد عامر: انتهاء مقابلات شباب القاهرة الكبرى للتطوع ببطولة إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت لجنة المتطوعين ومرافقى الفرق، برئاسة الدكتورة جهاد عامر، عن انتهاء المقابلات الشخصية للشباب المتقدمين من محافظات القاهرة الكبرى للتطوع ببطولة إفريقيا اليوم الثلاثاء .

 

وبدأت المقابلات الشخصية لشباب محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية ومجموعة من شباب المحافظات يوم السبت الماضى وتستمر حتى التاسعة من مساء اليوم لتقييم الشباب الذين استوفوا بياناتهم عبر التسجيل الإليكترونى الذى تم اطلاقه فى الفترة من 21 حتى 26 إبريل الماضى .

 

 كما تشهد مقابلات اليوم عقد الاختبارات للشباب الراغبين التطوع بالبطولة الإفريقية من حملة الجنسيات الأجنبية (العربية والإفريقية والأوروبية) حيث تجرى الاختبار عبر وسيلة الـ skype بالنسبة للمقيمين خارج مصر، وذلك فى سابقة تحدث لأول مرة.

 

 وقامت الدكتورة جهاد عامر  رئيس لجنة المتطوعين ومرافقى الفرق بالمرور اليوم على لجان المقابلات الشخصية  لمتابعة العمل باللجان التى تضم عدداً من أساتذة الجامعات متخصصين فى اللغات الأجنبية، وخبراء فى مجال اللغة وقياس المهارات.

 

وتنطلق غدا الأربعاء الموافق 1 مايو المقابلات الشخصية لشباب محافظة السويس والمحافظات المجاورة لها، ويعقبها مقابلات أبناء الإسماعيلية يوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 ضمن المرحلة الثانية من مراحل اختيار وتقييم الشباب المتطوعين فى بطولة أمم إفريقيا.

 

هذا المقال "جهاد عامر: انتهاء مقابلات شباب القاهرة الكبرى للتطوع ببطولة إفريقيا" من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو اليوم السابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق