بالورود.. شركة سورية تُشجع عمالها على المشاركة في الاستفتاء بالشرقية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

10:08 ص الإثنين 22 أبريل 2019

الشرقية – فاطمة الديب:

خصصت إدارة إحدى الشركات التي يملكها رجال أعمال سوريين بمدينة العاشر من رمضان، سيارات لنقل عمالها من المصريين؛ للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فيما حرصت فتيات الشركة على حمل الورود وتقديمها هدايا للموجودين بمحيط لجنة مدرسة "السادات" الثانوية بالعاشر.

وتضم محافظة الشرقية، 23 لجنة عامة، و1159 لجنة فرعية و1027 مركزًا انتخابيًا؛ لاستقبال 4 ملايين و284 ألفصا و983 ناخبًا وناخبة ممن لهم حق التصويت، ويشرف على عملية التصويت 557 قاضيًا ويعاونهم 3 آلاف من موفدي الهيئات القضائية والمحليات.

وبدأ الناخبون في محافظات مصر المختلفة الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في تمام الساعة التاسعة من صباح أول أمس السبت، والتي تستمر حتى التاسعة مساء اليوم الاثنين، عبر الاقتراع السري المباشر.

ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، حسب الهيئة الوطنية للانتخابات، التي دعت المصريين للتصويت في الاستفتاء الأربعاء الماضي.​

هذا المقال "بالورود.. شركة سورية تُشجع عمالها على المشاركة في الاستفتاء بالشرقية (صور)" من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو مصراوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق