xxx videos

تجرى امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021-2022 في الجامعات الحكومية والخاصة، اليوم، بمختلف الكليات للعام الدراسي الحالي، وسط اتباع الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا، ووفقا لقرارات مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للجامعات من حيث منع غير الملقحين ضد كورونا من دخول الامتحانات،  والتأكيد على ضرورة الالتزام بالخريطة الزمنية للفصل الدراسي الأول.

موعد اجازة منتصف العام الدراسي

وأكد عدد من عمداء الجامعات والكليات انتظام أعمال الامتحانات، وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات بشأن الخريطة الزمنية الخاصة بها والتي من المقرر أن تنتهي في 3 فبراير المقبل، لتبدأ عطلة منتصف العام في 5 فبراير وتمتد لمدة أسبوعين.

أكد مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، أن الكليات منتظمة اليوم في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022، مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه ليس هناك أي مشكلات تخص الامتحانات في الكليات، والتي انطلقت الأسبوع الماضي في عدة قطاعات، خاصة في الجامعات ذات الكثافة العالية للطلاب.

وأشار رئيس جامعة سوهاج إلى أن الجامعة ملتزمة بالخريطة الزمنية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، والمقرر أن ينتهي في 3 فبراير المقبل، على أن تبدأ عطلة منتصف العام في 5 فبراير المقبل لمدة أسبوعين حتى 17 فبراير الجاري.

جامعة القاهرة تخصص أماكن للتطعيم

أكد الدكتور شريف شاهين، عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة، أن الكلية خصصت عددا من الأماكن لمنح لقاح كورونا للطلاب غير الحاصلين عليه، مع التركيز على تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن الكلية سمحت بدخول الطلاب من خلال تقديم دليل على تطعيمهم ضد كورونا من خلال الجواز الصحي عبر تطبيقات الهاتف المحمول، وأشارت إلى أن الامتحانات أجريت اليوم في المدرسة دون رصد أي مشاكل.