xxx videos

حظك اليوم ومطالعة الأبراج ، من الأمور المحببة لدى العديد من الأشخاص وخاصة المهتمين بعلم الأبراج والفلك ، لذلك نقدم لكم توقعات حظك اليوم الجمعة 14-1-2022 ، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لحديث خبيرة الأـبراج وعلوم الفلك عبير فؤاد.

حظك اليوم الجمعة

برج الحمل

من المتوقع لمواليد برج الحمل أن يكون القمر بمنزل العلاقات يمده باللباقة والدبلوماسية ويؤكد النضج والفصاحة، على الصعيد المهني، أما على الصعيد العاطفي فرغم الضغوط يستطيع اليوم أن يؤثر بلطف فيمن يحب، فقط عليه أن يجتهد لتحقق ذلك.

برج الثور

القمر في منزلك الثاني وعليك احتساب نفقاتك وتحسينها وأن تتصرف بحكمة وحذر لتحقق فائدة، وذلك على الصعيد المهني، أما على الصعيد العاطفي فالشمس في منزل الحظ تمنحك نشاطا وطاقة وإشراقا والوقت مناسب للاهتمام بمشاكل عالقة، فقط اعتمد اللباقة.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهني يعبر برج الجوزاء اليوم عن رغباته وما ينتظره ويكسب التقدير، فقط عليه الانتباه لحقوقه، أما على الصعيد العاطفي، القمر في برج الجوزاء  يدفعه اليوم نحو الاهتمام بالمظهر والتألق.

برج السرطان

على مولود برج السرطان الاهتمام بصحته ، والاستفادة من نصائح الأشخاص الموثوق بهم ولا يتسرع اليوم في قراراته ولا يعلن خططه، وذلك على الصعيد المهني والصحي، أما العاطفي، فالقمر في منزلك الثاني عشر وليس في صالحك اليوم أن تتجه للأضواء والظهور واعتنِ بمشاعر من تحب.

 برج الأسد

على الصعيد المهني القمر في منزله الحادي عشر يدعم علاقاته المهنية والاجتماعية، فقط عليه الانتباه لحقوقه رغم الضغوط، أما على الصعيد العاطفي، اليوم تبدو ودودا وقد تضع برنامجا يجمعك بمن تحب وتسعد بتواجدك معه.

برج العذراء

 

على الصعيد المهني على مولود برج العذراء أن يعتمد على اسلوب لبق ومقنع في عرض الآراء،

أما على الصعيد العاطفي قد تميل اليوم للعصبية فلا تدع تفاصيل تافهة تسبب لك الإحباط.

برج الميزان 

 

على الصعيد المهني القمر في منزل الحظ وهذا يجعل مولود برج الميزان موفقا في المال والأعمال ، أما على الصعيد العاطفي، تناغم القمر مع زحل يدفعك للمشاركة اليوم بتقاسم الأفراح والآلام مع الأحباب والأصدقاء.

حظك اليوم الجمعة

برج العقرب

 

على الصعيد المهني يقع مولود برج العقرب في منزل المدخرات والوقت اليوم مناسب للتطور وللتغيير والقيام بخيارات مهمة ، أما على الصعيد العاطفي فاليوم تدفعك الأفلاك للاقتراب ممن تحب وترى الجانب الإيجابي من الأمور ، ويعدك هذا بالسعادة.

برج القوس

 

على الصعيد المهني يقع برج القوس في مواجهة برجه وعليه أن يحذر التسرع في توقيع العقود والأوراق والالتزام ، أما على الصعيد العاطفي عليك بالصبر في علاقتك بشريك حياتك.

برج الجدي

على الصعيد المهني القمر في منزل الصحة يمنحك الطاقة والوقت مثالي للإنجاز، أما على الصعيد العاطفي عليك أن تكون أكثر تسامحا ومرونة مع الشريك.

برج الدلو 

على الصعيد المهني والصحي القمر يمد مولود الجدي بالطاقة ويعده ببداية صفحة جديدة أو يتخذ اتجاها جديدا يحلم به ، أما على الصعيد العاطفي تشير توقعات الفلك الى ان القمر بمنزل الحب يساعد على  القيام بخطوات حاسمة للاقتراب من الحبيب.

برج الحوت 

أن يقع القمر في مربع البرج مما يجعله يميل للعصبية، وعليه أن يتفادى مصادر الإزعاج في نطاق العمل والعائلة، أما على الصعيد العاطفي والاجتماعي، فالشمس في منزل الأصدقاء تمنحه سحرا وجاذبية وطاقة عاطفية، وإذا شعر بالتوتر فلا يتردد في طلب المساعدة ممن يثق بهم.