xxx videos

قال الدكتور خالد منتصر، الكاتب والمفكر السياسي، إن الإعلامي القدير الراحل وائل الإبراشي، تم خداعه، وأخذ أقراصا مجهولة المصدر مكتوبا عليها جرعة كورونا، وهذه الأقراص من السوفالدي، على أيد طبيب استغل مهنته في خداع الإبراشي وتسبب في وفاته، متساءلا إية علاقة السوفالدي بكورونا؟.

منتصر يطالب المواطنين بتوخي الحذر من الأطباء

وطالب منتصر، من المواطنين ضرورة الحذر، وعدم أخذ المريض لأي دواء غير معروف المصدر، وعدم السماح لأي طبيب بأن يُجرب دواء على أي مريض، وأن أي دواء لم تعترف به منظمة الدواء الأمريكية “إف بي آي”، أو لم تُجرَ عليه أبحاث علمية موثقة فلا أمان لهذا الدواء ومن الكارثة إعطائه للمرضى.

وائل الإبراشي لم يعالج بطريقة صحيحة

وفي مداخلة هاتفية لمنتصر مع الإعلامية ياسمين عز، أكد أن مسألة العلاج هي بروتوكول محدد، وليس معنى أن أحدا قام بعمل أبحاث علمية في مكان ما أن يتم تناول الدواء الخاص به، فهذه كارثة كبيرة ولا يصح فتح مساحة للإفتاء في مثل هذه المسائل، فالراحل الفنان وائل الإبراشي، كان من  المفروض أن يعالجه طبيب صدر وليس طبيب جهاز هضمي، فلم يعالج الإبراشي بطريقة صحيحة.

خالد منتصر يكشف سبب وفاة وائل الإبراشي

كان قد كشف الدكتور خالد منتصر، عن السبب الرئيسي وراء وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، وأكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، أن هناك طبيبًا تسبب في وفاة الأبراشي، ولم يذكر سوى حرف واحد فقط من اسمه، متهمه بأنه قتل الأبراشي بأقراص مجهولة المصدر وزعم أنها تعالج كورونا.

حيث اتهم منتصر أحد الأطباء الذي اكتفى بذكر أول حرف من اسمه “ش” بقتل الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وقال في منشور مطول له على صفحته الرسمية: أنه عالجه بعلاج ليس له مصدر وأدى لوفاته.

اقرأ أيضًا: خالد منتصر يكشف سبب وفاة وائل الإبراشي.. بالمستندات