xxx videos

أعلن رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين 2022، المهندس هاني محمد محمود، انه تقرر فتح باب الترشح على جميع المراكز النقابية الخالية، بدء من يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يناير، وحتى يوم الأربعاء الموافق 26 يناير.

رئيس اللجنة المشرفة يكشف عن موعد انتخابات نقابة المهندسين 2022:

وأشار المهندس هاني محمد محمود، من خلال بيان رسمي أنه سيتم تلقي طلبات الترشح طوال أيام الأسبوع، خلال تلك الفترة ويكون ذلك بدء من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة السادسة مساء في مقر نقابة المهندسين وجميع المقرات الفرعية.

أما بشأن جدول مواعيد وإجراءات الترشح والاقتراع، قال أنه تم تحديد يوم الأحد 30 يناير، ويوم الإثنين 31 يناير الجاري، لتلقي التنازلات والطعون، أما بالنسبة لانتخابات رؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية.

وأيضا انتخابات أعضاء مجالس الشعب الهندسية، لمن مضى على انتخابهم أربع سنوات، تقام يوم الجمعة الموافق 25 فبراير المقبل، أما بالنسبة ليوم 4 مارس المقبل 2022، يكون خاص بموعد انتخاب النقيب العام والأعضاء المكملين، والإعادة بين رؤساء النقابات الفرعية.

وذلك في حالة حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة من عدد الأصوات الصحيحة للحاضرين، وأكد بأن يوم الجمعة 11 مارس المقبل، سيكون خاص بالإعادة على منصب النقيب، في انتخابات نقابة المهندسين 2022، عند عدم حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة، من عدد الأصوات الصحيحة للحاضرين.

نقابة المهندسين