xxx videos

نشرت وزارة التعليم، والتعليم الفني، منشور موجه إلى جميع الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بضرورة تسجيل بيانات طلاب المنازل، ويكون ذلك على موقعها الإلكتروني، في أقصى موعد لذلك غدا، الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022.

وجاء ذلك تزامنا مع شكاوى المديريات التعليمية، من عدم تمكن طلاب المنازل من التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بإدارة الإحصاء، وأضافت الوزارة من خلال المنشور الرسمي، بأن ذلك يأتي في إطار الاستعدادات المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسي الأول.

حيث تعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيا، بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وتعقد ورقيا بالنسبة لباقي المراحل التعليمية بدء من الصف الرابع الابتدائي، حتى الصف الثالث الإعدادي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، بأن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، ستعقد بنمط الأسئلة الموضوعية التي تعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين، وأيضا أسئلة مقالية يتم وضعها من قبل المدرسة، ويتم حسب وقتها الزمني من الوقت المحدد للامتحان.

كما شددت الوزارة على جميع الطلاب، بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، والاستفادة من كافة المنصات التعليمية التي تم توفيرها، ومنها منصة حصص مصر، التي تعتمد على الفهم وتمكن الطلاب من فهم مخرجات التعلم بدل من الدروس الخصوصية.

فيما أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، بأن الوزارة حرصت على التنسيق الكامل مع جميع المديريات، والإدارات التعليمية، للوقوف على الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

التعليم