xxx videos

يبحث الكثير عن أسعار البنزين الجديدة 2022، مع قرب نهاية كل ربع عام في مصر، وذلك لأنهم يتابعون بشكل مستمر سعر النفط على المستوى العالمي، وسعر الدولار على المستوي المحلي، الذي يحدد مصير سعر البنزين، الذي يتم تحديده كل 3 شهور.

كما تقوم لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، بمراجعة الأسعار كل 3 شهور، ومن المفترض أن ينعقد مع بدء الشهر المقبل اجتماع، لتحديد قرار الزيادة، أو تراجعه أو تثبيته، والمفترض أن يصدر ذلك القرار بعد تقييم تلك الفترة، من شهر أكتوبر لشهر ديسمبر.

وجاءت أسعار البنزين الحالية، بقيمة 7 جنيه للتر البنزين 80، وقيمة 8.25 جنيه للتر البنزين 92، وقيمة 9.25 جنيه للتر البنزين 95، وتشمل تحديد سعر البنزين الجديد في مصر، عدة عوامل ومنها سعر برميل النفط، سعر صرف العملة الأجنبية، وحجم الإنتاج المحلي مقارنة بالاستهلاك، وتكلفة الإنتاج.

وتقوم لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية، بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، بشكل ربع سنوي، فيما قررت اللجنة في اجتماعها الذي انعقد في شهر أكتوبر الماضي، أن يتم تعديل الأسعار الحالية في السوق المحلي، للربع من أكتوبر إلى ديسمبر2021.

كما ارتفع سعر برميل خام البترول برنت، خلال آخر الأيام التسعة بنحو 7.71 دولار بنسبة 10.4%، وذلك مع نهاية جلسة أول أمس الأربعاء، ليصل إلى مستوى 79.23 دولار، قبل أن ينخفض سعر البرميل خلال تعاملات أمس بحوالي 71 سنت.