xxx videos

تعرض منذ قليل الفنان مصطفى قمر، لحادث طرق 6 أكتوبر، وعلى أثرها فقد ذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تشر عدد من الصور الخاصة بتلك الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا.

وفي وقت سابق، قد نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع فيديو استعدادا للاحتفالات بالكريسماس، على صفحته الرسمية والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وكتب تعليق وقال Happy new year# “classic rock 2022.

وتفاعل الجمهور مع المنشور، وقال حبيبي كل سنه وانت معانا وفى قلوبنا طول العمر ويخليك لينا ولأسرتك الجميلة وتكون سنه سعيدة عليك يارب وعلى كل حبايبك، وان شاء الله يكون بوم جميل علينا كلنا ودائما مجمعنا على خير يا اطيب قلب في الدنيا.

وأيضا كتب شخص أخر، وقال قول إن شاء الله يا درش كل سنة وانت طيب يارب وسنة سعيدة عليك، وياريتني كنت في مصر، وكتب شخص أخر وقال، ألف الف مبروك يا حبيبي ربنا يزيدك خير ورزق ويحبب فيك خلقه يارب.

ويذكر أنه قد حرص كل من النجم ايهاب توفيق وماجد المصري وساموزين ومحمد لطفي والإعلامي طارق علام والإعلامية دينا رامز والإعلامية بوسي شلبي على حضور

وأقيم حفل افتتاح الفرع الثاني، لسلسلة مطاعم النجم مصطفى قمر الجديدة في منطقة الشيخ زايد، وحضر الحفل كل من إيهاب توفيق، وماجد المصري، وسامو زين، ومحمد لطفي، والإعلامي طارق علام، والإعلامية دينا رامز.

حادث مصطفى قمر
حادث مصطفى قمر
حادث مصطفى قمر