xxx videos

انعقد صباح اليوم الخميس، اجتماع برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، من أجل متابعة إجراءات شرائح استهلاك المياه، وترشيدها وعقد خطط لتحسين أداء الخدمة، في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

وحضر ذلك الاجتماع كل من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، والدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور محمد حسن، الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي.

كما استعرض المهندس ممدوح رسلان، جهود الشركة على مستوى المحافظات، من أجل التعامل مع حالات توصيل المياه بطرق غير قانونية، وأوضح بأن عدد وصلات سرقات المياه، التي تم ضبطها خلال العام الماضي، قد بلغت 140 ألف وصلة.

أما العام الحالي، فقد بلغت 139 ألف وصلة، وفي هذا الإطار، فقد شدد رئيس مجلس الوزراء، بضرورة حسم تلك المخالفات، وعلى من يقوم بارتكابها يجب اتخاذ ما يلزم من إجراءات، والتي تضمن عدم تكرارها مرة أخري.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، على أهمية التوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع، والقطع الموفرة للمياه، فيم جاء في اجتماع اليوم، الإجراءات الخاصة بترشيد استهلاك المياه، حيث حث المواطنين على ترشيد استهلاكهم من المياه.

ويكون ذلك عن طريق إعادة هيكلة فئات وشرائح المحاسبة للعملاء، لضمان وصول الدعم المقدم في هذا القطاع لمستحقيه، والمحافظة على دعم الأسر ذات شرائح الاستهلاك المنخفضة، وتحقيق الاستدامة المالية للقطاع خلال الفترة المقبلة.​