xxx videos

ازداد البحث على محرك البحث جوجل، على طريقة تقييم الامتحانات الشهرية لطلاب الصف الرابع الابتدائي، في مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، حسب الجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، بخصوص امتحان شهر ديسمبر لرابعة ابتدائي.

وكشف مصدر مسؤول، في وزارة التربية والتعليم، بأن طريقة تقييم اختبارات ديسمبر في المدارس، والتي تتم على مستوى المدرسة، وتكون تحت إشراف التوجيه وإدارة المدرسة، فيكون التقييم عن طريق الألوان، وليس الدرجات.

وأضاف المصدر بأن نتيجة اختبار ديسمبر، الذي يؤديه الطلاب الآن بالمدارس لن تعلن، لأن ذلك يخالف القرار الوزاري الخاص بالصف الرابع الابتدائي، كما إن هناك تعليمات مشددة للمديريات التعليمية، وتكون للمعلمين ومدراء المدارس، بخصوص عدم إعلان نتيجة الاختبار الشهري.

وأشار بأن نتائج الاختبارات الشهرية، ونصف العام وآخر العام، لن تكون بالدرجات بل عن طريق الألوان، حيث يتم إعلان النتيجة في نهاية الفصل الدراسي الثاني، ويكون الهدف من ذلك هو مساعدة الطلاب على اكتساب المهارات وفهم نواتج التعلم.

وأوضح بأننا لن نتعامل مع التقييمات مثل السنوات الماضية، وبالأخص إن هذه سنة نقل وبلا أي ضغوط من أي نوع، وتكون أسئلة امتحان رابعة ابتدائي قصيرة ومتنوعة، وتشمل اختيار من متعدد وصواب وخطأ، ولا يوجد بها أسئلة حفظ وتسميع.