xxx videos

دارت فقرة حوارية، ما بين سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبين الفنان أشرف عبد الباقي، وذوي الهمم، خلال احتفالية قادرون باختلاف، التي أقيمت صباح اليوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021.

ورد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على سؤال لهاني أحمد، بطل الجمهورية لألعاب القوى، وهو الحاصل على 49 ميدالية، وقال إيه أجمل لحظة مرت على حضرتك في حياتك، ورد عليه قائلا أسعد لحظة لسه مجتش.

وأضاف رئيس الجمهورية من خلال كلامه وقال، أسعد لحظة هو الحلم اللي بحلمه لبلدي، ويارب بيكم وبمصر والمصريين والشباب والقادرون باختلاف اللي بعول بيهم أمام الله وبقسم بيهم على الله إنه يساعدنا.

وحضر سيادة الرئيس احتفالية قادرون باختلاف، التي بثها مباشرة من مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وحضر عدد 450 شخص من ذوي الهمم وأسرهم، والتي تهدف للاحتفال بذوي الهمم ونجاحاتهم وأمنياتهم.

وخرجت النسخة الأولى من احتفالية قادرون باختلاف، بمكتسبات كثيرة لذوي الهمم، ويكون منها اللائحة التنفيذية لقانون ذوي الإعاقة، وصندوق عطاء والمساواة في المكافآت الرياضية بين الإعاقة وغيرهم.

فيما أشاد سيادة الرئيس بكلمة الطالب عبد الرحمن، أحد الشباب من ذوي الهمم، والذي قال إنه يحلم بأن يكون إعلاميا، وقال أنا شايف إننا كسبنا إعلامي رائع، ودي فرصة نقدم عبد الرحمن لكل مصر والدنيا كلها، وبكي بحديث عبد الرحمن، بعدما أطلقت والدة الطالب زغرودة التي كانت متواجدة بين الحضور.

وهتفت قائلة يارب يخليك ياريس، وقال الطالب وهو يبكي، أنا عاوز أحيي والدتي، ليرد الرئيس إحنا لسة محينهاش، إحنا هنحييها على المسرح دلوقتي أومال إيه، على الشعر الجميل والشخصية الجميلة اللي شايفينها قدامنا، ربنا يخليهالك ويخليك لها ودايما تشوفك بخير وسلامة.