تنبيه عاجل من وزير التعليم لجميع المعلمين وأولياء الأمور

وجه وزير التعليم، والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، تنبيه عاجل إلى جميع المعلمين وأولياء الأمور، من خلال منشور نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

وكتب في المنشور وقال، انضموا إلى ورشة عمل مقدمة من Discovery Education، وبنك المعرفة المصري يوم الأربعاء المقبل، الموافق 8 من ديسمبر 2021، في تمام الساعة الخامسة مساء، لمعرفة المزيد عن دور الموارد الرقمية في تطوير المفاهيم العقلية لدى الطلاب.

وأضاف بأن ورشة العمل المقدمة من Discovery Education، وبنك المعرفة المصري، ستساعد المعلمين وأولياء الأمور على توضيح كيف تتيح مقاطع الفيديو والصور والنصوص الموجودة في برنامج العلوم Tech Book، فرص لربط الطلاب بالحياة الواقعية.

وأوضح وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، وقال أنه يمكن لمن يهمه الأمر، يجب معرفة التفاصيل والاشتراك في ورشة العمل المقدمة من Discovery Education، وبنك المعرفة المصري، والتسجيل من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وفي سياق أخر، فقد كذب الدكتور طارق شوقي، الأخبار المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك بشأن إيقاف جميع الإجراءات الخاصة، بقبول المتطوعين والراغبين في العمل بنظام الحصة، لسد العجز في المدارس بجميع الادارات التعليمية.

وقال بأن تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، حيث يستمر العمل بنظام التطوع وكذلك نظام التعيين بالحصة في جميع الإدارات والمديريات التعليمية وفقا للضوابط التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى