xxx videos

تم طرح عدد من الشقق، ضمن مبادرة التمويل العقاري، في مشروع درة الوادي في مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، وتكون للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، وتكون تلك الوحدات السكنية، بفائدة 3% ولمدة 30 عان.

حيث وقعت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، والمهندس علي حسن محمد، رئيس مجلس إدارة صندوق تمويل المساكن، على بروتوكول لطرح تلك الوحدات، في حضور عدد من القيادات والمسئولين من الجانبين.

وأوضحت انه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، تجاه طرح وتسويق الوحدات السكنية موضع البروتوكول، من خلال إعداد كراسات الشروط لكل إعلان، ومعرفة المستندات المطلوبة وطريقة التقديم على الموقع الإلكتروني، وأساليب الحجز والسداد.

وأضافت بأن الوحدات السكنية موضع البروتوكول، سوف تخضع لمبادرة البنك المركزي المصري، وتكون بفائدة 3% متناقصة ولمدة أقصاها 30 عام، حسب عدة شروط ومنها بأن يكون العميل مصري الجنسية، ويكون الحد الأقصى للدخل الشهري للعميل من منخفضي الدخل.

بحيث لا يتجاوز مبلغ 4500 جنيه شهريا للأعزب، ومبلغ 6 آلاف جنيه شهريا للأسرة، ويكون الحد الأقصى للدخل الشهري للعميل من متوسطي الدخل، لا يتجاوز 10 آلاف جنيه شهريا للأعزب، ومبلغ 14 ألف جنيه شهريا للأسرة.

كما تكون الوحدة محل التمويل بغرض السكن الدائم وكاملة التشطيب، وألا يكون المتقدم أو الأسرة قد استفاد من مبادرات التمويل العقاري السابقة الصادرة من البنك المركزي المصري، وتكون استفادة العميل لوحدة سكنية واحدة فقط.