xxx videos

أعلن محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بـ القاهرة، عن بدء تنفيذ إجراءات منع الدخول إلي الديوان والمدارس إلا بعد التحقق من بطاقة التلقيح، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بتنفيذ الإجراءات المتبعة منذ بداية ديسمبر حرصا على صحة وسلامة الجميع.

مدارس القاهرة

حيث بدأت مدارس محافظة القاهرة اليوم السبت تنفيذ إجراءات منع الدخول إلا بعد التحقق من بطاقة التلقيح ضد فيروس كورونا طبقًا لقرارات مجلس الوزراء بمنع دخول الطلاب والموظفين للمدارس والمنشآت الحكومية دون الحصول على لقاح كورونا.

عطية أكد أن القرار جاء بعد التنبيه المشدد في الاجتماعات والمخاطبات وعبر مواقع التواصل المختلفة والتنبيه على  جميع العاملين والمواطنين بعدم السماح لهم بدخول المدارس والمنشآت التعليمية إلا لحاملي بطاقات التطعيم، ولم تكتفي المديرية بذلك بل قامت بتعليق لافتات على أبواب المدارس بعدم السماح بالدخول إلا بعد الحصول على شهادة اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأوضح أنه سيتم متابعة هذا الأمر بمنتهى الحزم حرصا على الصحة العامة، مبينا أن الدولة وفرت جميع إمكاناتها لتوفير اللقاح بالمجان حرصا على سلامة المواطنين، ووفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الأماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة.

وقامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقى استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن 105 و 153359105 ورقم الواتس 01553105105.