xxx videos

تحدث العضو المنتدب في البنك العربي الدولي، طارق الخولي، عن موقف الأشخاص عير الحاصلين على لقاح كورونا، من دخول البنوك، تزامنا مع إعلان الحكومة في منتصف الشهر الماضي، عن قرار عدم السماح للموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا بدخول المنشآت الحكومية بدء من منتصف نوفمبر الحالي، ويتم ذلك بدء من أول شهر ديسمبر المقبل.

كما بدأت الوزارات والهيئات الحكومية، والمؤسسات بمنع دخول الموظفين، غير الحاصلين على لقاح فيروس كورونا، ضمن الإجراءات الوقائية للحد من تفشي الفيروس الوبائي، وتقليل المخاطر المحتملة من الإصابة بالفيروس.

وقال طارق الخولي، بأن أكثر من 90% من العاملين بالمصرف حصلوا على اللقاح بالفعل، وجاري حصر موقف النسبة الباقية من حيث تلقيهم اللقاح خارج البنك من عدمه، ومن ثم تحديد موقفهم، فيما أكدت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، أنه لم يتم تطبيق القرار داخل فروع المصرف على جميع العاملين.

كما أكد وليد ناجي، نائب رئيس البنك العقاري العربي المصري، بأن ذلك القرار لم يطبق على الموظفين بعد، واستبعد أن يطبق القرار على العملاء للصعوبة القانونية، وكشف الدكتور محمد البلتاجي، رئيس الجمعية المصرية للتمويل الاسلامي، أنه بالنسبة للعاملين بالبنوك يعتبر ذلك هو قرار دولة.

أما بالنسبة للعملاء فيجب اتخاذ الإجراءات الاحترازية بصفة عامة على جميع البنوك، ويذكر إن الحكومة قد أصدرت قرار بمنع المواطنين من دخول الهيئات الحكومية، إلا بعد التأكد من تلقيهم جرعات اللقاح، وسيتم تفعيل القرار بداية من 1 ديسمبر 2021.