xxx videos

كشف اللواء محمود شعراوي، عن وظائف التنمية المحلية، عن حاجة وزارة التنمية المحلية لعدد 59 وظيفة خالية، عن طريق الإعلان رقم 1 لسنة 2021، حسب الضوابط المنصوص عليها، في قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ولائحته التنفيذية.

وسنتعرف في هذا التقرير عن تفاصيل وظائف التنمية المحلية، حسب ما أعلنته صفحة الوزارة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، حيث تسعى الوزارة لضخ عدة أشخاص بالمناصب القيادية من الكوادر المتميزة.

طريقة التقديم في وظائف التنمية المحلية:

  • يتم تقييم المتقدمين للوظائف، حسب القدرات العلمية، ومهارات القيادة، والتاريخ الوظيفي، ومقترحات التطوير، والسمات الشخصية، واتخاذ القرار.
  • تخضع عملية اختيار القيادات لضوابط رئيسية كثيرة، ومنها الاختبارات التحريرية، والشفوية والاختبارات النفسية، واختبارات السمات الشخصية.
  • كما يتم التقديم لوظائف وزارة التنمية المحلية، بدء من يوم 21 نوفمبر 2021، ويستمر لمدة شهر.
  • ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في التقدم لهذه الوظائف، كتابة النموذج المعد لذلك حيث يرفق به بطاقة الوصف الوظيفي، كما يجب إرفاق الأوراق المطلوبة على موقع وزارة التنمية المحلية، من خلال هذا الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وفي سياق متصل، فقد كشف وزير التنمية المحلية، اللواء محمد شعراوي، إن الوزارة تعكف خلال الوقت الحالي على الانتهاء من مراجعة أسماء القيادات المحلية، ليتم اختيارهم ضمن مجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات