xxx videos

أعلنت مديرية التربية والتعليم في جميع المحافظات، عن استئناف الدراسة غدا الاثنين 22 نوفمبر، وذلك بعد انتهاء حالة عدم استقرار الطقس وسقوط الأمطار الرعدية، والتي تسببت في تعطل سير العملية التعليمية، يومي السبت والأحد.

حيث أعلن الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، عن استئناف الدراسة غدا في جميع المدارس بالإدارات التعليمية المختلفة، فيما أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، استئناف الدراسة غدا بالمدارس.

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بأن المديرية لم تحصل على أي توجيهات بشأن تعطيل الدراسة غدا وبالأخص بعد استقرار حالة الطقس، وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية عن استئناف الدراسة بكافة المدارس غدا.

كما أعلنت محافظة البحيرة، عن استئناف الدراسة بجميع المدارس غدا، وأعلن الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، استئناف الدراسة بشكلها الطبيعي غدا، بعد أن تم تعليقها أمس السبت واليوم الأحد، بسبب حالة عدم الاستقرار.

فيما قرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أن يتم مد تعطيل الدراسة إلى غد الإثنين بجميع مدارس المحافظة، مع استمرار أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع، التي تأثرت بشكل كبير بالسيول وسقوط الأمطار.

ويذكر إن مدن مطروح، قد شهدت موجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة، تسببت في تراكم المياه بأغلب شوارع المدينة، وتوقف حركة السيارات، وبناء على ذلك فقد تتضرر أهالي بمياه السيول.