xxx videos

كشفت مصادر في مديرية التعليم، بعدد من المحافظات عن فئات جديدة مسوح لها بالعمل في نظام الحصة، وذلك من أجل سد العجز في المدارس ويكون ذلك في عدد من التخصصات الأساسية، ومنها مادة اللغة العربية، ومادة الرياضيات، ومادة العلوم، ومادة الدراسات الاجتماعية، ومادة اللغة الأجنبية.

وأوضحت تلك المصادر انه تم تشكيل لجان من الإدارات التعليمية، وذلك من أجل لمتابعة فحص أوراق المتقدم، ومدى مطابقتها للشروط الخاصة بالتقديم، ويمكن للمعلمين المتقدمين للعمل بنظام الحصة، قبول الملف الخاص بالطلب، والتي تفيد بأن المتقدم أدى الخدمة العامة.

وأضافت أنه يتم التقديم للعمل بنظام الحصة، حسب الأوراق المطلوبة وهي إفادة من وزارة التضامن الاجتماعي، والتي تفيد الانتهاء من الخدمة العامة، وخطاب موجه للمدرسة، وقيام وإخلاء من المدرسة في حينه، وشدد على ضرورة استيفاء المستندات المطلوبة.

وكشفت انه غير مسموح للمتقدمين للعمل، ويكون بنظام الحصة المطالبة بالتعيين بعد انتهاء العام الدراسي، وفي سياق أخر، فقد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، انه تم إعلان كل التخصصات المطلوبة لسد العجز في المعلمين بجميع المديريات التعليمية.

وأضاف أنه تم إلغاء كل المأموريات في الوزارة للمعلمين، وذلك من أجل سد العجز بجميع المدارس، حيث تسعى الوزارة لسد العجز بالتنسيق مع وزارة المالية، والجهاز المركز للتنظيم والإدارة، لتخفيف العبء على أولياء الأمور، ومواجهة الدروس الخصوصية.