xxx videos

أعلنت وزارة المالية عن بدء صرف رواتب شهر نوفمبر 2021 لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، بدءا من الثلاثاء 23 من الشهر الجاري، على مدار ثلاثة أيام وأكدت الوزارة في بيانها أنه سيتم منح يومين آخرين ليتمكن من الصرف المتخلفين عن صرف رواتبهم.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021

مرتبات شهر نوفمبر 2021

وقالت وزارة المالية في بيانها الدوري، الذي تصدره شهريا، إن الوزارة قسمت مواعيد صرف الرواتب لشهر نوفمبر 2021 إلى ثلاثة أيام، بدءا من يوم الثلاثاء المقبل لصرف رواتب العاملين في 33 وزارة ومصلحة حكومية وعلى رأسها:” وزارات الصحة والسكان والداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية والتضامن الاجتماعي والهجرة والعاملين بالخارج والثقافة وقطاع الأعمال العام والإسكان والآثار والبترول والسياحة والبيئة والطيران المدني والتجارة والصناعة”.

وطبقا لبيان وزارة المالية، يبدأ العاملون والموظفون في 20 وزارة وإدارات وأجهزة ومديريات تابعة للدولة في صرف الرواتب لشهر نوفمبر 2021، يوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر الجاري، وعلى رأسها وزارات التعليم العالي، التنمية المحلية، الكهرباء، العدل، الاستثمار، التعاون الدولي، والتخطيط.

أعلنت وزارة المالية في بيانها أنها حددت آخر موعد لصرف رواتب العاملين في 13 وزارة وزارة وجهة ومصلحة حكومية ليكون يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر الحالي، وعلى رأسها وزارات التربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والري والمالية والخارجية والشباب والرياضة.

مرتبات شهر نوفمبر 2021

وكشفت وزارة المالية، اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021، اليوم الأخير من جدول صرف الرواتب بنوفمبر 2021، والذي يتقاضى خلاله العاملون ب13 وزارة وهيئة رواتبهم، يومي الأحد والاثنين 28 و29 نوفمبر، لمن لم يصرفوا الراتب في الأيام المحددة.

قالت وزارة المالية إن الأحد 27 نوفمبر والاثنين 28 نوفمبر هو آخر موعد للعاملين في جميع الوزارات والجهات الحكومية وإدارات الجهاز الإداري للدولة الذين لم يتمكنوا من صرف رواتبهم لشهر نوفمبر وفقا للأيام المحددة.

وفي السياق ذاته، أعلنت البنوك أن جميع أجهزة الصراف الآلي متاحة لتقديم خدمة صرف الرواتب دون رسوم مالية حتى نهاية العام.