بالفيديو وسعر خرافي.. كيفية الحصول علي سيارة من مزاد علني ..منها همر ومرسيدس وكيا

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، على موقعها الرسمي، أنها ستنظم مزادا علنيا لبيع السيارات والدراجات النارية للنيابة نيابات وجه قبلي، حيث ستقام جلسة المزاد في قاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، في تمام الساعة 12 ظهرا يوم 29/11/2021.

الحصول علي سيارة من مزاد علني

على من يرغب بالحصول على سيارة من المزاد العلني عليه شراء كراسة الشروط بسعر 400 جنيه ، من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بشارع 7 الدكتور محمد حامد فهمي /الدقي.

يجب أن يكون لدى المتزايد بطاقة ضريبية غي حالة شراء أكثر من سيارة، اما بالنسبة لشراء شراء سيارة واحدة فقط يتم الاكتفاء بصورة من بطاقة الرقم القومي.

يدفع المتقدم 10 آلاف جنيه كتأمين دخول المزاد، والبيع يتم بدون عمولة والمعاينة على أساس البيع

وتعتبر كراسة الشروط شرط أساسي لدخول المزاد ولابد أن تكون مع المتزايد عند دخول قاعة المزاد، وتطلب البطاقة الضريبية، ويتم دفع 30% من السعر الإجمالي فور رسو المزاد والباقي خلال 15 يوم.

ويتم البيع وفقا للشروط المدونة بكراسة الشروط ومبلغ الرسية هو المبلغ الدفوع.

ماركات السيارات المعروضة في المزاد العلني

ويشمل المزاد أنواع مختلفة من السيارات تتضمن “ملاكي وميكورباص، بيك اب، دراجات نارية،تروسيكلات، توك توك”.

ومن ماركات السيارات:” كيا – مرسيدس – هيونداي – ايسوزو – بولمان – انتوس – cmg – حلاوه – لادا – دايو – نصر – تويوتا – اسبرانزا – بولونيز – بيجو – فيات – كوزاكي – جاوا – شيفورليه – ميتسوبيشي – مازدا – mz – بجاج – سوزوكي – رينو – همر”.

بعد موافقة الهيئة المختصة على الجلسة يتم تسليم الأصناف أو السيارات بالنسبة للسيارات التي ترخص، ويستغرق الترخيص فترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أشهر، مع مراعاة عدم رد سعر كراسة الشروط، في حين يتم استرداد مبلغ 10 آلاف جنيه،  التي تدفع كتأمين لدخول المزاد في حالة عدم الشراء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى