xxx videos

حذر خبراء الأرصاد الجوية استمرار حالة الطقس السيء حيث أن مركز المنخفض الجوي يدور حول السحب الكثيف  ومن المتوقع أن يعاود المخفض تقدمه غربا خلال الساعات المقبلة ويعود هطول الامطار مجددا.

منخفض جوي وامطار غزيرة تضرب المحافظات

وتوقع الخبراء أن تشمل الأمطار خلال الساعات القليلة المقبلة مدينة مطروح والضبعة وسيدي عبد الرحمن والعلمين، مع استمرار هطول الأمطار على الساحل الشمالي والإسكندرية و البحيرة، وتسقط على المنوفية والغربية والقليوبية والقاهرة.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تخف حدة عدم استقرار الطقس في المناطق الداخلية، مع استمرار فرص هطول الأمطار الغزيرة في أجزاء كبيرة من المدن الساحلية، مع زخات خفيفة متفرقة على أجزاء من الدلتا قد تمتد حتى القاهرة.

ومع انخفاض درجات الحرارة الصغرى في الليل يمكن تسقط أمطار متجمدة على قمم جبال كاترين وجبل موسى، كما تشير الارصاد الى انخفاض درجات الحرارة بكافة المناطق.

وتوقع الخبراء سقوط أمطار تتراوح حدتها من متوسطة إلى غزيرة وأحيانا تكون رعدية على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري “مطروح والاسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والعريش”، وقد تكون مصحوبة بحبيبات البرد على فترات متفرقة.

كما أن هناك فرصة لسقوط الأمطار الرعدية على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري وشرق البلاد ومنطقة خليج السويس وسيناء “الشرقية والدقهلية والغربية والمنوفية ورأس غارب والزعفرانة ونخل كاترين” على فترات متفرقة.

وتقع الخبراء سقوط أمطار تتراوح بين خفيفة لمتوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متفرقة.