xxx videos

يتساءل الكثير من المواطنين خلال المدّة الحالية، عن موعد اعتدال الطقس وانتهاء موجة الطقس السيىء والبعض يبحث بشكل دائم عن أخبار الطقس أملًا في صدور أية بيانات عن هيئة الأرصاد تفيد اعتدال الطقس، وهو ما كشفته الهيئة.

انتهاء موجة الطقس

حيث قالت هيئة الأرصاد أن الساعات المقبلة، سوف تشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، ويصبح الطقس شديد البرودة في نهاية الليل والساعات الأولى من الصباح غدًا الأحد، مع نشاط في رياح، مؤكدا أن سقوط الأمطار سيكون بين المتوسطة إلى رعدية.

من جهته كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات في هيئة الأرصاد، في تعقيب هاتفي على قناة «دى ام سى» أن يوم الإثنين المقبل سوف تنتهي سوء حالة الطقس وسوف تشهد البلاد استقرارا في درجات الحرارة.

وبين أن ذروة عدم الاستقرار في حالة الطقس اليوم السبت 20 نوفمبر، مؤكدا أن غدًا الأحد ستشهد البلاد حالة من الاستقرار وستكون فرص سقوط الأمطار متوسطة على السواحل الشِّمالية ومحافظات الوجه البحري، وخفيفة على باقي المحافظات.

تحذير من الأرصاد

من جهتها طالبت الأرصاد الجوية، سكان القاهرة ومحافظات الوجه البحري اتخاذ كافة التدابير لمواجهة طقس الساعات المقبلة، المتوقع أن يشهد سقوط أمطار مع انخفاض في درجات الحرارة مصحوبة بنشاط في حركة الرياح، مشيرة إلى أن سقوط الأمطار ستكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة ومدن القناة وكذلك شمال الصعيد على فترات متقطعة.