الأرصاد تكشف عن الأماكن الأكثر تضررا من حالة الطقس غدا

يترقب المواطنون في جميع أنحاء الجمهورية، بعد أن شهدت عدة محافظات مختلفة أمطارا غزيرة وعواصف رعدية بدأت الليلة الماضية، الجمعة، واستمرت حتى صباح اليوم السبت، مما أدى إلى إصدار سلسلة من القرارات الهامة، منها تعليق الدراسة في عدة محافظات، وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن التقلبات في الأحوال الجوية التي تشهدها جميع أنحاء البلاد ليست سوى موجة خريفية عابرة، تمر على مدار يومي السبت والأحد.

حالة الطقس غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المقرر أن تنتهي موجة سوء الأحوال الجوية اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، وإليم أكثر المناطق المتأثر بسقوط الأمطار غدا

المناطق الأكثر تضررا من أمطار الغد

واشارت هيئة الأرصاد الجوية عن المناطق التي ستشهد هطول امطار غدا الأحد والتي ستكون رعدية أحيانا مصحوبة بحبيات البرد مع نشاط في حركة الرياح، على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحري وهي مطروح والاسكندرية ، البحيرة ،كفر الشيخ، بورسعيد، دمياط والعريش، واعلنت محافظة الإسكندرية عن تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد نظرا لسوء الأحوال الجوية.

حالة الطقس غدا

أماكن سقوط أمطار متوسطة

وأوضحت هيئة الأرصاد أن عدد من المناطق بالبلاد ستشهد سقوط أمطار تتراوح حدتها من خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متفرقة.

وحذرت الهيئة المواطنين بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار في الاماكن المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى