تحدث أستاذ أمراض القلب، ومدير مستشفى وادي النيل، الدكتور حازم خميس، عن تفاصيل الحالة الصحية، لـ وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، بعد دخولها إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال الدكتور حازم خميس، بأن وزيرة الصحة والسكان المصرية، تخضع للعلاج حاليا، كما إن حالتها الصحية مستقرة في الوقت الحالي، بعد التعامل مع الأزمة التي تعرضت لها، بسبب ارتفاع شديد في ضغط الدم.

وأضاف من حلال حديثه وقال، انه تم إجراء اللازم والسيطرة على الموقف سريعا، كما شدد أيضا بأن الدكتورة هالة زايد في حالة مطمئنة الآن، ويمكنها بعد يومين أو ثلاثة أن تغادر المستشفى، وتتابع عملها بعد التأكد التام من استقرار حالتها.

وجدير بالذكر إن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، قد صرح بأن الوزيرة تعرضت لأزمة قلبية فجر الثلاثاء، ومن ثم فقد تم نقل الدكتورة هالة زايد إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات في القاهرة وخضعت لقسطرة علاجية.

وفي سياق أخر، فقد نشرت وزارة الصحة والسكان المصرية، صورة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، ووجهت فيه رسالة جديدة إلى العائلة المصرية بشأن لقاح كورونا.

وكتبت الوزارة في الوزارة وقالت، لحماية عائلتك من الإصابة بفيروس كورونا ابدأ بنفسك وتلقى اللقاح، وأكدت بأن اللقاح مجانا ويقلل من فرص إصابتك بالعدوى ومضاعفاتها الخطيرة.

ودعت وزارة الصحة والسكان المصرية، جميع المواطنين بضرورة التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل، من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــا، أو يتم الاتصال على الخط الساخن 15335.