نشرت كلية الطب البيطري، في جامعة الإسكندرية، بيان تم طرحه بشكل رسمي اليوم، وناشدت من خلاله جميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية، بشأن سداد المصروفات الدراسية على الفور للعام الحالي 2021-2022.

وبالأخص بعد زيادة المصروفات لهذا العام الدراسي، ويكون ذلك بناء على قرار مجلس جامعة الإسكندرية، إلى طلاب الكليات العلمية، وطالبت الكلية من الطلاب بأن يتم الدفع عن طريق الوسائل المتاحة سريعا.

حيث طالبت كلية الطب البيطري بالإسكندرية، من جميع طلاب الفرقة الرابعة والخامسة بالكلية، للعام الدراسي الحالي، بسرعة سداد المصروفات الدراسية الخاصة، وتكون طرق سداد الرسوم على النحو التالي:

  1. يتوجه الطالب إلى قسم شئون الطلاب بالكلية، من أجل سداد الرسوم المستحقة عن طريق الفيزا، أو السداد عن طريق البريد المصري، أمان، مصاري، بيى، ممكن.
  2. وبعد السداد يتم تسليم الإيصال إلى شئون الطلاب في الجامعة.

ويذكر انه في وقت سابق، قد نشرت كلية الطب البيطري جدول المصروفات الدراسية بعد زيادتها، والتي تكون لطلاب الفرقتين الرابعة والخامسة، حيث تم زيادة المصروفات لهذا العام بناء على قرار مجلس الجامعة.

كما يتم تطبيق ذلك القرار على كافة الكليات العلمية، ووصلت مصروفات الفرقة الرابعة، لطلاب الطب البيطري إلى 1500 جنيه، والفرقة الخامسة إلى 1650 جنيها وطالبت بسرعة سداد الرسوم تزامنا مع الأسبوع الثالث للدراسة.

ويجب أيضا أن يتم اتباع كافة الاجراءات الاحترازية، التي تتخذها الجامعة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب والعاملين بالجامعة.