من خلال ما نسعى لتقديمه على موقع ثقفني نوفر لكم الآن المزيد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي برقم التليفون والاسم لشهر أكتوبر2021 ، حيث توفر الشركة المصرية للاتصالات العديد من الخدمات الإلكترونية لعملاءها والتي منها خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 وذلك من خلال رابط المصرية للاتصالات المخصص لذلك والذي سنطرحه عيكم أسفل المقال.

فاتورة التليفون الأرضي المنزلي برقم التليفون

فاتورة التليفون الأرضي المنزلي برقم التليفون، وتسعى الشركة المصرية للاتصالات للعمل على تطوير المنظومة الخاصة بها، وبدأت بالفعل بأولى خطوات التطوير وهي العمل على تجديد البنية التحتية لديها، وذلك من أجل ضمان تقديم خدمة ممتازة دون وجود أي مشاكل من أعطال وخلافه.

ويتم سداد فاتورة التليفون الأرضي بشكل دوري فهناك النظام الربع سنوي والذي يتم سدادة في الأول من شهر يناير، وقد أتاحت المصرية للاتصالات فترة سماح لجميع العملاء والتي مدتها ثلاثون يوماً من تاريخ إصدار فواتير التليفون الأرضي.

قيمة فاتورة التليفون الأرضي ٢٠٢١

ونوهت المصرية للاتصالات على جميع العملاء أن من يكسر المدة الزمنية المحددة والمقررة لفترة السماح لديها سيتم تغريمه، وتصل العقوبة إلى انقطاع الحرارة عن خط التليفون الأرضي، كما تصل إلى تحويل الخدمة من استقبال وإرسال إلى استقبال فقط. وعلى نفس الصدد فقد أتاحت المصرية للاتصالات خدمة إلكترونية أخرى ألا وهي سداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي بعدما يتم الاستعلام عن القيمة المقرر دفعها، وأوضحت الأماكن والمنافذ التي يُمكن من خلالها العميل سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي المنزلي الخاصة به.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021

بينما توجد أيضاً خدمة الاشتراك في الإنترنت عن طريق خط التليفون الأرضي أو المنزلي، ووفرت الشركة بعض عروض الباقات والتي تتناسب نع الكثير من العملاء ،فكل ما عليكم سوى الدخول عبر رابط المصرية للاتصالات واختيار أيقونة خدمات الإنترنت ثم اختيار الاشتراك في الباقة التي تناسبُكم. فالجميع الآن يمكنه الدخول عبر رابط billing.te.eg/ar-eg الخاص بالشركة المصرية للاتصالات ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي وسدادها أون لاين بكل سهولة ويُسر وبدون أي تعقيد ولا الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة وإهدار الوقت والمجهود.

وجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تعمل على محاسبة فاتورة الاستهلاك لشهر أكتوبر لشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2021، فيما حددت الشركة المصرية للاتصالات جدول مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021 ، وأقرت أنه سيتم قطع الخدمة بعدما تنتهي فترة السماح عن التليفون المنزلي. وكما هو موضح بعاليه يُمكنكم الدخول عبر رابط المصرية للاتصالات والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2021 برقم التليفون لشهر أكتوبر 2021.