نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، منشور على صحفته الشخصية والرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وكشف من خلاله عن موعد شرح المناهج الدراسية، بدء من الصف الخامس الابتدائي، حتى الصف الثالث الإعدادي، للطلاب.

وأوضح وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، من خلال المنشور، انه سيتم بث شرح للمناهج على قناة مدرستنا التعليمية، بدء من يوم 24 أكتوبر الحالي، أي بعد ثلاثة أيام.

وفي سياق أخر، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، عن موقع وخطوات تحميل كتب الوزارة 2021، والتي سيتم توفيرها لمختلف المراحل التعليمية إلكترونيا، وذلك حتى يتمكن الطلاب من الاستفادة منها في أي وقت وبكل بسهولة.

خطوات تحميل كتب الوزارة 2021 من موقع وزارة التعليم:

  1. يتم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــا.
  2. ومن ثم يتم اختيار المرحلة التعليمية، رياض الأطفال أو الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية.
  3. وبعد ذلك يتم اختيار الصف الدراسي
  4. الضغط على زر تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، بأن تحميل كتب الوزارة 2021 يتم من خلال موقع الوزارة والذي يشمل على تحميل إثرائيات، وأنشطة صوتية، ودليل المعلم، ورسوم متحركة، ومواصفات الورقة الامتحانية أيضا

وفي سياق أخر، فقد أكدت الوزارة بأن جهاز التابلت، يساعد على الوصول لجميع الوسائل التعليمية المختلفة، ويتم من خلاله الدخول على منصة نظام إدارة التعلم LMS، كما يتم توفير منصات أخرى تساعد الطالب على المذاكرة، من قبل الوزارة.