تم الإعلان منذ أيام قليلة، عن طرح أراضي الإسكان بالمدن الجديدة، حسب ما كشف عنه رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، المهندس حسام الدين مصطفى رزق، وأوضح أماكن بيع كراسة الشروط، والإقرارات الخاصة بالحجز.

حيث بدأ حجز الأراضي من أول أمس الاثنين 18 أكتوبر الحالي، ويستمر حتى يوم الخميس 25 نوفمبر المقبل، وسنستعرض من خلال موضوعنا على كيفية الحصول على كراسة شروط حجز أراضي الإسكان.

ويمكن للمتقدمين حجز الأراضي، عن طريق التوجه إلى مقر الهيئة الرئيسي بمدينة نصر، وشراء كراسة الشروط وكتابة جميع البيانات المطلوبة بها، ومن ثم يتم تسليم الكراسة لمندوب الجمعية بموجب خطاب تفويض معتمد من مجلس إدارة الجمعية، ويكون أخر موعد لتسليمها، يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير المقبل 2022.

كما تستقبل الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الأشخاص الذين يرغبون في شراء كراسات الشروط، حتى يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر الحالي، ويكون ذلك في مقر الهيئة الرئيسي بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

وكشفت وزارة الإسكان، عن طرح الأراضي للبيع، بمدن مدينة العبور، مدينة بدر، العاشر من رمضان، 15 مايو، سلام مصر شرق بورسعيد، برج العرب الجديدة، بني سويف الجديدة، أسيوط الجديدة، المنيا الجديدة، سوهاج الجديدة، أسوان الجديدة، أكتوبر الجديدة.

وفي نفس السياق، فقد كشف المهندس حسام الدين مصطفى رزق، أنه سيتم طرح 37 وحدة سكنية و39 محل تجاري و4 وحدات إدارية في البيع بالمزاد العلني في جلسة الاثنين المقبل، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، بمركز شباب السلام بشارع الأمين بجوار مستشفى أفامينا بورسعيد.