قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالكشف عن خريطة الظواهر الجوية وعن حالة الطقس التي من المتوقع أن تمر بها البلاد حتى يوم الخميس القادم، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحراة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد، وأيضًا جنوب الصعيد، على أن يكون معندلاً على السوال الشمالية، وحار على جنوب الصعيد، ولطيف خلال ساعات الليل على شمال البلاد وصولاً إلى شمال الصعيد، على أن يكون معتدل على باقي الأنحاء الأخرى.

الأرصاد الجوية تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة حتى الخميس القادم

قامت الأرصاد الجوية بالكشف عن الظواهر الجوية المتوقع أن تمر بها البلاد خلال الأيام القليلة القادمة، وهذه التوقعات هي:

  • من المتوقع أن تشهد البلاد طقس مائل للبرودة خلال ساعات الصباح الباكر، وأيضًا خلال ساعات الليا المتأخرة، بالتحديد بمناطق شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.
  • سوف تظهر الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر وصولاً للساعة السابعة صباحًا بالطرق الزراعة والطرق السريعة التي تقترب من المسطحات المائية المؤدية للقاهرة ومنها، وعلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.
  • كما أنه من المتوقع أيضًا أن تنشط حركة الرياح ببعض المناطق، على أن يكون ذلك على فترات متقطعة، وبالتالي سوف يتسبب ذلك في زيادة الإحساس بانخفاض الحرارة، خاصة خلال ساعات الليل.
  • درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم الخميس القادم
  • قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن درجات الحرارة المتوقعة على البلاد ليوم الخميس المقبل، والموافق السابع من شهر أكتوبر الجاري، فقد تصل درجة الحرارة الصغرى لعشرون درجة مئوية، أما بالنسبة للعظمى، فقد تصل إلى ستة وثلاثون درجة مئوية.