xxx videos

أعلن مصدر مسئول في وزارة التعليم، انه سيتم اختيار الأشخاص للاستعانة بهم لسد عجز المعلمين في المدارس، وذلك من أجل الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، وكشف إنها ستكون للفئات التي خرجت على المعاش حديثا.

وهم الفئات الذين عملوا من قبل ضمن 36 ألف معلم، الذين تعاقدت معهم وزارة التعليم لسد العجز، وتم الاستغناء عنهم بشأن شروط الوزارة وعدم تعيينهم بعد انتهاء العقود، وأوضح المصدر المسئول، بأن الحد الأقصى لراتب المعلم الذي سيعمل بالحصة، 1600 جنيه شهريا.

كما تكون تلك الميزة تكون للأشخاص الذين خرجوا على المعاش، وسيتم تقديم أوراق هؤلاء في المدارس عبر الموجهين عن كل مادة في الإدارة التعليمية، أو يتم تقديم الأوراق إلى الإدارة التعليمية بشكل مباشر، والحصول على موافقة مديرها، بعد الاطلاع على الخبرات السابقة.

وأشار المصدر أنه يشترط في الذين يتقدموا للعمل، بأن يكون لديه شهادة خبرة، وشهادة حسن السير والسلوك والالتزام، وبيان حالة وظيفية، وأيضا نوعية التخصص بالضبط، ومدى ملاءمته مع التخصصات التي بها عجز، ولا يجوز أن يزيد نصاب المعلم المستعان به بالحصة عن 24 حصة أسبوعيا.

أما بخصوص الذين عملوا من قبل ضمن 36 ألف معلم، فمطلوب من كل شخص تقديم ما يثبت أنه سبق وعمل مدرس، ومنها صورة من العقد القديم، وتقرير عن أدائه داخل المدرسة التي عمل بها من قبل، ومن ثم يتم بحث الموقف الأمني للمرشحين للعمل بنظام الحصة.