xxx videos

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة على موقع الوزارة الالكتروني بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي،  وشددت الوزارة على الطلاب بضرورة ادخال بياناتهم صحيحة للحصول على النتائج الخاصة بهم

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيان لها أوضحت به ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس على الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة، او من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

مشيرة الى انه تم تصحيح الامتحانات بشكل الكتروني في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا من خلال اجهزة المسح الضوئي، حيث أن الامتحانات عقدت ورقيا بنظام البابل شيت بنظام الاسئلة الاختيارية التي تعتمد على الفهم.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وتابعت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الدور الثاني الثانوي العام 2021 أجريت في لجان آمنة وخاضعة لرقابة جيدة، وتم تزويد الطلاب بمجموعة من المراجعات والنماذج الإسترشادية قبل بدء الامتحانات لتدريب الطلاب على شكل أسئلة وطبيعة الإجابة على بابل شيت.

وأوضحت الوزارة أن الطلاب في الدور الثاني من الامتحانات سيحصلون على 50٪ فقط من الدرجات، مشيرة إلى أن الطلاب تمكنوا من دخول الامتحانات بالكتاب المدرسي، لأن الامتحانات كانت بنظام “اوبن بوك”.

تنسيق طلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وفي سياق متصل، أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثالثة، بمن فيهم طلاب الصف الثاني الثانوي، موضحة أن الطالب يسجل 75 رغبة كطالب الدور الأول ، مؤكدة على الطلاب بضرورة تنفيذ جميع التعليمات للتنسيق من حيث كتابة الرغبات.

وأضافت الوزارة أنها مهتمة بتوفير أماكن لطلاب المدارس الثانوية في العديد من الجامعات، مشيرة إلى أنها كثفت استعداداتها للعام الدراسي الجديد.