xxx videos

نشر موقع “gsmarena” المتخصص فى المجالات التقنية، عن الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية ريلمي Narzo 50 التي ستأتي بميزانية محدودة، مع العديد من الإمكانات والمواصفات المميزة، والمقرر إطلاقها في 24 سبتمبر، فيما كشفت التسريبات مواصفات ريلمي الذكي Narzo 50A، والذي سيأتي ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، بالإضافة إلى سعر رخيص يبلغ ألفين جنيه مصري.

ريلمي Narzo 50

أداء ومواصفات هاتف ريلمي Narzo 50

– يعتمد الهاتف الجديد على معالج من نوع Helio G85.

– من إنتاج شركة ميديا تك المتخصصة فى مجالات المعالجات العالمية.

– بالاضافة الى RAM ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجا بايت.

– وذاكرة تخزين داخلية مناسبة سعة 64 جيجا بايت.

– ومن المقرر أن يعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل أندرويد 11.

– ويتميز هاتف “ريلمي” الجديد Narzo 50A بأنه يأتي بشاشة من نوع IPS LCD، قياس 6.5 بوصة والتي ستأتي بجودة عرض HD+.

– ويأتي “ريلمي” الاسطورة بنوتش على شكل قطرة ماء، مع قارئ بصمات الأصابع مثبت في الجزء الخلفي للهاتف، والشاشة بدقة 720X1600 بكسل، وبنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:20.

رسمياً إطلاق ريلمي Narzo 50.. أرخص هاتف فى السوق المصري
ريلمي Narzo 50

بطارية هاتف هاتف ريلمي Narzo 50

وأعلنت “ريلمي” إنها تنوي أن يكون الهاتف الجديد أيقونة السوق، حيث يأتي الهاتف الذكي من ريلمي Narzo 50A، بطارية كبيرة سعة 6000 مللي أمبير، يتم شحنها عبر منفذ شحن من نوع Type-C، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط، وسيدعم الهاتف الاتصال اللاسلكي المزدوج Wi-Fi، والبلوتوث Bluetooth 5.0، بالإضافة إلى تقنية تحديد المواقع GPS، وسيحتوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس.

وكانت المفاجأة إن الهاتف الجديد سوف يأتي بسعر معقول خاصة بالنظر للمواصفات المسربة للهاتف الذكي Narzo 50A، فمن المتوقع أن يأتي بسعر 135 دولار “أي ما يعادل 2100 جنيه مصري”، على أن يتم الكشف عن السعر الرسمي للهاتف مع موعد إطلاق السلسلة المقرر في 24 سبتمبر.