xxx videos

أعلنت هيئة السكة الحديد، خلال الأيام المقبلة، انه سيتم تشغيل قطارات الدرجة الثالثة المكيفة الجديدة، على جميع خطوطها سواء الوجه القبلي والوجه البحري، وتكون تلك الخدمة مقدمة من الهيئة لأول مرة في تاريخها، بأسعار مفاجئة للمواطنين.

وأوضح مصدر مسؤول بالهيئة، بأن قطارات الدرجة الثالثة المكيفة الجديدة، تكون ضمن صفقة الـ 1300 عربة جديدة، والتي تعاقدت عليها وزارة النقل، مع الشركة الروسية وتكون بقيمة مليار و16 مليون و50 ألف يورو.

وكشف المصدر بأن تلك الصفقة، تشمل 800 عربة مكيفة، منها 500 عربة درجة ثالثة مكيفة، وتكون تلك الخدمة جديدة تقدم للركاب لأول مرة في تاريخ الهيئة، وعدد 180 عربة درجة ثانية فاخرة، وعدد 90 عربة درجة أولى فاخرة، وعدد 30 عربة بوفيه مكيفة، وعدد 500 عربة درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية.

وأكد بأن الهيئة تعمل على تحديث أسطول عربات القطارات القديمة بأخرى حديثة، وذلك من أجل تقليل حوادث القطارات، فيما أكد وزير النقل، المهندس كامل الوزير، بأن القطارات الروسية الجديدة، التي تم التعاقد عليها خلال الفترة الماضية، ستقدم خدمات مميزة للمسافرين.

حيث إن أسعار تذاكر قطارات الدرجة الثالثة المكيفة، ستزيد على القطارات العادية بحوالي 10 جنيه أو 15 جنيه فقط، حسب المسافة والرحلة، وأضاف المصدر بأن الوزارة تنفذ خطط تطوير شاملة بالسكة الحديد، والتي تكون بتكلفة إجمالية قدرها 200 مليار جنيه.

وشدد وزير النقل، انه وجود العديد من التعليمات، إلى جميع ورش الصيانة بعدم خروج أي قطار، إلا بعد التأكد من حالته الفنية، من أجل الحفاظ على أرواح وسلامة الركاب المسافرين، وللحد من حوادث القطارات، والقضاء على تأخيرات المواعيد.

قطارات الدرجة الثالثة المكيفة
قطارات الدرجة الثالثة المكيفة
قطارات الدرجة الثالثة المكيفة
قطارات الدرجة الثالثة المكيفة
قطارات الدرجة الثالثة المكيفة